منتديات النور نت

منتدى للكوووول وبس
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الزبون V.s البائع..مهم لكل من يمتلك الـpsp

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النور
المدير
المدير


عدد الرسائل : 164
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 25/06/2007

مُساهمةموضوع: الزبون V.s البائع..مهم لكل من يمتلك الـpsp   الثلاثاء أغسطس 28, 2007 12:28 pm

الزبون V.s البائع..مهم لكل من يمتلك الـpsp
v
v
v
v
v
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني الاعضاء و المشرفين الكرام..

في هذا الموضوع اهمية كبيرة جدا جدا لكل من يمتلك الـ و حتى من هو مقبل على شرائه..

بلا مقدمات نبدأ الموضوع..

كثيرا منا اشترى الـ وقد سرهـ كثيرا مع انه لا يعلم اصل هذا الجهاز او كيف قام البائع ببيعه..

بل يغفل عن كل هذا بسبب فرحه الشديد بالجهاز . ربما يكون موضوعي للمبتدئين الجدد و الذين

ليس لديهم خبرة في الجهاز او ربما حتى المحترفين...

فهذا الموضوع عن البائعين الغدارين عند بيع الجهاز والوقاية للجدد ..
-------------------------------------
-------------------------------------

اولا : ماذا تعرف عن الـ Upgrade و Downgrade ؟؟؟؟!!!!

ثانيا : ماذا تعرف عن الفيرجن و الكاستم ؟؟؟؟!!!!!!

ثالثا : ماذا تعرف عن الـBrick و الـFull Brick ؟؟؟؟!!!!!

سيستغرب كثير من الاعضاء بسبب موضوعي و سيقول بأنه كلام بلا معنى...

بلى . انا افهم جيدا و سأفيد الكثير من الاعضاء انشاء الله..

---------------------------------
---------------------------------

الفهرس:

1- كيف يغدر البائع على المشتري ؟؟؟!!!

2-كيف يعرف المشتري بأن جهازهـ مغشوش ؟؟!! فربما الكثير و ربما الاغلب منا ...

3-كيف يقي المشتري الجديد نفسه من هذا الغش؟؟!!

4- الخاتمة ..
------------------------------
------------------------------

1-كيف يغدر البائع على المشتري ؟؟!!!

ان هذا ليس صعب بل و اصبح امر طبيعي على بائع ليس له ضمير و لا يعرف رب العالمين ..

فندما يريد شخص شراء سوف يقول للبائع ان كان يريد ان يلعب العاب عالميموري ام لا.. فيغفل ن كل ما يحدث خلف كمبيوتر البائع

فببساطة . البائع يحصر نفسه بزاوية صغيرة و امامه الكمبيوتر و جهازك بين يديه و بمعنى اصح >>>

((( تحت رحمته ))).....

سيقوم البائع بتركيب كاستم عشوائي يفترض به ان يشغل الالعاب التي تطلبها . و بعدما يركب الكاستم

ستلاحظ بأن البائع اصابته الربكة (( الارتباك ))....

و هذا لان الالعاب لم تشتغل !!!!!

فكل ما على البائع فعله هو اما الابديت او الداون قريد الى ان يصل للكاستم المطلوب ...

و لكن احذر...... ليس كل البائعين ثقة !!!

لان اذا تعرض البائع للبريك ستبدأ المشكلة هنا...

فكل ما يقوم به هو انه سيخبرك بانه ذاهب لمحل بجانبه لان ذاك البائع له خبرة اكبر ...

و عند ذهابه ببساطة يقوم بتبديل الـ التي تخصك مع خاصة بضحايا اخرون ...

فيرجع لك و يقول : بابا ... كلو اوكي ...

فيغفل الزبون الجديد بسبب قلة خبرته...

و بعد العودة للبيت تظهر العيوب ....

------------------------------
-----------------------------

2- كيف يرف الزبون بأن جهازهـ مغشوش ؟! فربما كثرنا مغشوش ... او ربما معظمنا

من المعروف ان الجهاز يأتي داخل كرتون مرتب و جميل و ذو شكل جذاب ...

ليس مهم شكل الكرتون... المهم هو السيريال نمبر

فاذهب و لاحظ عالكرتون اذا تطابقو فجهازك سليم و اذا لا فهنا المشكلة ...

هناك اشخاص يكون السيريال نمبر ممسوح بسبب اللعب بعصبية

و لكن البعض السيريال نمبر ممسوح عمدا
------------------------
-----------------------

3-كيف يقي المشتري نفسه من هذا الغش ؟؟!!

بعد ان تقوم بطلب الالعاب عالميموري ..

قل للبائع بأن ترى الجهاز و كيفية قيام البائ بالعملية ... فهذا من حقك .....

البعض يستحي من هذهـ الحركة و خاصة ان كانت فتاة

ليست مشكلة ...... اليك حل اخر....

انتظر حتى ينتهي من العملية ... فاذا اشتغلت الالعاب فمبرووووووك ...

اما اذا لا فقل للبائع ان يغير لك الكاستم ....

فبعد انتظار دقائق ستلاحظ اذا كان البائع غدار سيخبرك بأنه ذاهب لمحل بجانبه ليصلح الجهاز..

فهنا تبدأ الطامة الكبرى ...

ملاحظة : انا اتكلم ن البائعين الغير جديرين بالثقة ...

فهنا هناك حلين فقط

1- اجبرهـ ان يريك الجهاز قبل ذهابه ...

فأن لاحظت ان الجهاز الجديد اصابه البريك .... فتجاهل كل ما حدث و اخرج من المحل و انت صامت ...

بلا اي كلمة و لا تأخذ الجهاز .... فهذا من حقك ......

و دع البائع يندم قبل ان تندم انت ...كما قال المثل ((تغدى فيه قبل لا يتعشى فيك ))....

و مهما قال فتجاهله ...

الحل الاخر:

2- اذهب معه للمحل الاخر الذي اخبرك به و قدمك على قدمه ..و لكني شخصياانصح بالحل الاول ...

و الافضل هو انك تركب الفيرجن 1.50 ثم تحمل اي كاستم من منتدانا منتدى جيمو...

فله الكر الجزيل و للاداريين و المشرفين و الاعضاء و كل من يتمنى الخير للمنتدى...

---------------------
--------------------

4- الخاتمة :

اتمنى ان يكون موضوعي مفيدا للجميع و حاز على رضا الجميع و الحد من غدر البائعين...

و الموضوع يعتبر اهم لمن يريد ان يشتري الجهاز مستقبلا ...

اعلم بأن الجميع سيقول ماذا حصل للكاتب لكتابته هذا الموضوع ؟؟؟؟!!!......

فسأخبرهـ باني لا اعلم حتى الان لان السيريال نمبر ممسوح نهائيا و ناصع البياض...

مع صابون اليد

و لكني توصلت لدلائل كثيرة على ان جهازي مغشوش مع الاسف ... و قد ضاع حقي

..

و للاهمية الكبيرة ...

و اتحلف كل من قرأ الموضوع ان يضع رد ...

فلن يكلفكم الا انتظار بضع ثواني...

حتى ان المنتدى يحفظ المواضيع و يحميها لاصحبها ...

و ذلك عن طريق عدم رؤية الزوار للمواضيع...فللمنتدى الشكر مرة اخرى

فلا حجة الان

لقد تعبت من الكتابة ...

و ذالك لاني اعرف و ندي ثقة كبيرة بأن تعبي لن يذهب سدى في هذا المندى....

فللكل الشكر و التقدير

و اتمنى التوفيق للزبائن الجدد...

فلن يغشكم اي بائع بعد اليوم ....

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..
__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://noor3.coolbb.net
ستراوي
المراقب العام
المراقب العام
avatar

عدد الرسائل : 100
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 08/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: الزبون V.s البائع..مهم لكل من يمتلك الـpsp   الثلاثاء أغسطس 28, 2007 12:55 pm

مشكووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزبون V.s البائع..مهم لكل من يمتلك الـpsp
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النور نت :: قسم النور للبليستيشن :: الـpsp-
انتقل الى: